TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

زيادة حصة حكومة رأس الخيمة إلى 34% في رأس الخيمة العقارية

زيادة حصة حكومة رأس الخيمة إلى 34% في رأس الخيمة العقارية
أحد مشاريع شركة رأس الخيمة العقارية - أرشيفية

أبوظبي- مباشر: أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، زيادة حصة حكومة رأس الخيمة في الشركة لتصبح 34 بالمائة.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم الاثنين أن ذلك عقب مصادقة الجمعية العمومية لشركة رأس الخيمة العقارية في شهر مارس الماضي، وبعد الحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع.

وأشارت الشركة إلى أن قرار زيادة الحصة يعكس ثقة حكومة رأس الخيمة القوية برؤية شركة رأس الخيمة العقارية وإنجازاتها المتميزة.

ولفتت إلى أن الشركة حققت خلال عام 2023، نمواً ملحوظًا في الإيرادات وصافي الأرباح، كما واصلت تحقيق أداء قوي في الربع الأول من عام 2024.

وأضافت: "يعد هذا نجاحاً لنهج الشركة في تطوير مشاريع عقارية وسياحية رائدة، مثل ميناء العرب ووجهاته المميزة التي تشمل جزيرة الحياة وجزيرة الراحة، والتي تسهم بشكل فاعل في تنويع اقتصاد الإمارة وتعزيز مكانتها السياحية".

ونوهت بأن هذه الشراكة الاستراتيجية ستتيح لشركة رأس الخيمة العقارية الاستفادة من موارد إضافية تسهم في تسريع وتيرة نموها وتطوير مشاريع مبتكرة تلبي تطلعات السوق مع تعزيز التزام الشركة بتحقيق رؤيتها الطموحة في خلق مجتمعات راقية ومستدامة في إمارة رأس الخيمة.

وقال عبدالعزيز عبدالله الزعابي، رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة العقارية: "الاستثمار الاستراتيجي للحكومة وزيادة حصتها يؤكد إيمانها برؤية شركة رأس الخيمة العقارية، حيث ستوفر لنا هذه الشراكة الموارد اللازمة لتسريع نمونا وابتكاراتنا، كما تعكس التزامنا بتقديم أسلوب حياة فاخر في إمارة رأس الخيمة".

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "رأس الخيمة العقارية" تتراجع 7% بالربع الأول 2024